يطلب مطور الإرجاع من اللاعبين إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية لـ PS5 لتجنب فقدان عمليات التشغيل قيد التقدم

SaveSavedRemoved 0
Deal Score0
Deal Score0


قد ترغب في التوقف عن تنزيل تصحيح Returnal اليوم.

أعلن Housemarque أن تحديثًا جديدًا قادمًا العودة لاحقا اليوم. التصحيح ، الذي لم يتم تفصيله بعد ، يصل إلى 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ ، 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، 8 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة.

شاهد على يوتيوب

إلى جانب الإعلان ، أصدر Housemarque تحذيرًا للاعبين بعدم تنزيل التصحيح إذا كان لديهم تشغيل قيد التقدم. يوصي الاستوديو بإيقاف تشغيل ميزة التحديث التلقائي لـ PS5 ، حيث إن أي وحدة تحكم متبقية في وضع الراحة ستحصل تلقائيًا على التصحيح بمجرد توفره.

عندما يحدث هذا ، ستتم إعادة تشغيل اللعبة لتطبيق التصحيح ، مما يعني أن أي مكان تركته عند إيقاف Returnal سيختفي. هذه هي النتيجة المؤسفة لعدم وجود نظام حفظ مناسب أثناء التشغيل ، حيث أن تعليق Returnal هو حاليًا الطريقة الوحيدة لحفظ تشغيل قيد التقدم.

كانت القدرة على حفظ تقدم التشغيل واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من قبل اللاعبين. برغم من أدرك هوسمارك هذه الحاجة، لم يقل المطور ما إذا كان يخطط لتنفيذ الميزة.

ومع ذلك ، يجب أن يرى Housemarque أن مطالبة اللاعبين بعدم أخذ رقعة هو أمر محرج بعض الشيء ، لا سيما مع الأخذ في الاعتبار أن اللعبة كانت تحطم ل العديد من اللاعبين، وأنا منهم. هناك أيضًا خطأ كبير آخر يمنع الأبواب والحاويات من الفتح ، مما يتسبب في توقف اللاعبين.

هذه كلها مشاكل يمكن حلها من خلال تطبيق التصحيح ، والذي سيتعين على اللاعبين الذين لديهم عمليات تشغيل قيد التقدم تأجيلها.

إذا كنت لا تحرز تقدمًا كافيًا في الجري الخاص بك ، فنحن نصائح حول الإرجاع قد يسلط الضوء على بعض الأشياء التي لم تفكر فيها. يجب أن تشاهد أيضًا توصياتنا لـ أفضل الأسلحة في Returnal.

')) ؛ }) ؛ }) ؛ }




Source link

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

SBGGAMES
Logo