قطار الوحش: محتوى The Last Divinity DLC متوفر الآن

SaveSavedRemoved 0
Deal Score0
Deal Score0


قطار الوحش أطلقوا DLC الجديد ، الألوهية الأخيرة، وتقديم العشيرة السادسة ورئيس نهائي ضخم للغاية. وهناك المزيد ، مثل نظام موارد جديد تمامًا يسمى Pac Shards ، مما يتيح لك دمج وحدتين من وحداتك المفضلة في وحدة واحدة فائقة القوة.

دعونا نركز أولاً على العشيرة الجديدة ، The Wurmkin.

محتوى Monster Train DLC

هذه العشيرة الجديدة قد نهضت من أعماق الجحيم لتوحيد قواها مع خمسة أصلية مفضلة لديك. يقود Wurmkin Clan بطلين جديدين أقوياء. يستخدم رئيس العمود الفقري قوة Charged Echoes لإحداث الضرر وجعل المواطنين أكثر قوة ويمكن لـ Echowright الاستفادة من قوة التعويذات الاستهلاكية بكل الطرق الجديدة. تقوم Charged Echoes بإنشاء هواة للأرضية بالكامل وتجلب ميكانيكيًا جديدًا تمامًا للعب.

أثناء الجري ، سيكون لديك العديد من أحداث الكهوف المخفية الجديدة. البعض يعطي هواة مؤقتين والبعض الآخر يجعلك تصمم بطاقتك الخاصة. البعض سوف تراه أكثر من البعض الآخر ؛ من النادر دائمًا مواجهتها الخاصة.

محتوى Monster Train DLC

مع DLC نقدم آلية جديدة أخرى ، Pact Shards. Pact Shards هي عملة جديدة تمامًا ؛ على عكس الذهب ، فإنك تجني الفوائد عندما تربح شظايا بدلاً من إنفاقها. لكن احذر من المقايضة ، فهي تعزز أيضًا قوة أعدائك في المعارك طوال فترة الجري. تحصل على Pact Shards في عقد خريطة Shard في رحلتك في Boneshaker. تحتوي كل حلقة على عقدة خريطة Shard واحدة ، لذا تأكد من البحث عنها.

يمكنك الحصول على المزيد من الشظايا للحصول على ترقيات ذهبية أو قطع أثرية أو تعويذة ، أو لإجراء ميكانيكي جديد يسمى تخليق الوحدات حيث يتم دمج وحدتين من الوحش في وحدة واحدة. بالنسبة للاعب ، هذا يعني الجمع بين القوى الأساسية لأي شخصيات لإنشاء وحدتك النهائية. اختر بحكمة ، لا يمكن القيام بذلك إلا مرة واحدة لكل وحدة.

محتوى Monster Train DLC

من خلال استخدام قوى Pact Shards ، يمكنك تجميع الكثير من الأجزاء بسرعة. إذا ربحت 100 شارد أو أكثر عند هزيمة سيراف ، تفتح معركة جديدة ويمكنك مواجهة – الألوهية الأخيرة!

كنت تعتقد أن سعيكم لإعادة إشعال نيران الجحيم قد تم بالفعل؟ فكر مرة أخرى ، إله جديد مشؤوم يتدخل في المعركة المستمرة بين قوى الجنة والجحيم. كشف رئيس النهاية الحقيقي The Last Divinity عن نفسه. إنه ضخم للغاية ولا يمكن احتواؤه في منطقة واحدة وبدلاً من ذلك يفرض نفسه على جميع الطوابق الثلاثة مرة واحدة. سيتطلب هذا إستراتيجية جديدة بالكامل …

محتوى Monster Train DLC

ثم هناك المزيد مع وحدات العشائر النادرة الجديدة ، والتحف الجديدة ، والطفرات ، والتحديات والفوضى الاستراتيجية العميقة. يتعلق الأمر كله بتوفير القدر المناسب من التعقيد للسماح باستراتيجيات ناجحة متعددة. لكل صائدي الإنجازات ، لدينا 3 إطارات رائعة لبطاقات الإتقان لفتحها.

لا يسعنا الانتظار لاكتشاف الاستراتيجيات الناجحة التي تقوم بإنشائها!

الألوهية الأخيرة

الراعي الصالح للترفيه


3


11.99 دولارًا أمريكيًا

10.79 دولار

تم استدعاء العشيرة السادسة! صعدت عشيرة جديدة من أعماق الجحيم لتوحيد قواها مع خمسة أصلية مفضلة لديك. يقود Wurmkin Clan بطلين أقوياء وجدد: The Spine Chief و Echowright. يستخدم رئيس العمود الفقري قوة Charged Echoes لإحداث الضرر وجعل المواطنين أكثر قوة ، بينما يمكن لـ Echowright الاستفادة من قوة التعويذات الاستهلاكية بكل الطرق الجديدة. تخلق Charged Echoes هواة للأرضية بأكملها وتجلب ميكانيكيًا جديدًا تمامًا للعب إلى عالم Monster Train المتنوع بالفعل. شظايا الميثاق تكتسب قوى إلهية جديدة ، لكن احذر من التكاليف! Pact Shards هي عملة جديدة تمامًا. على عكس الذهب ، فإنك تجني الفوائد عندما تربح شظايا بدلاً من إنفاقها. لكن احذر من المقايضة: فهي تعزز أيضًا قوة أعدائك في المعارك طوال فترة الجري. تحصل على Pact Shards في عقد خريطة Shard في رحلتك في Boneshaker. تحتوي كل حلقة على عقدة خريطة Shard واحدة ، لذا تأكد من البحث عنها. يمكنك الحصول على المزيد من القطع للحصول على الذهب ، أو القطع الأثرية ، أو ترقيات التعويذة ، أو لتنفيذ ميكانيكي جديد ، يسمى تجميع الوحدات ، حيث يتم دمج وحدتين من الوحش في وحدة واحدة. إذا ربحت 100 شارد أو أكثر عند هزيمة سيراف ، تفتح معركة جديدة ويمكنك مواجهة – الألوهية الأخيرة! الألوهية الأخيرة لقد استيقظ خطر جديد لتحدي كل أولئك الذين يمتصون قوة شظايا الميثاق! ستحتاج عشائر الجحيم إلى التجمع معًا ودعم عشيرة ورمكين ، حيث يتدخل إله جديد مشؤوم في المعركة المستمرة بين قوات الجنة والجحيم. The Last Divinity ضخم جدًا لدرجة أنه لا يمكن احتواؤه في منطقة واحدة وبدلاً من ذلك يفرض نفسه على جميع الطوابق الثلاثة مرة واحدة. استعد ، حيث سيتم دفع كل معرفتك واستراتيجيتك السابقة إلى أقصى حد لهزيمة هذه القوة الإلهية الأخيرة. ما الذي سيقلب الميزان؟

قطار الوحش

الراعي الصالح للترفيه


105

24.99 دولارًا

ممر ألعاب الكمبيوتر

Xbox Game Pass

لقد تجمد الجحيم. فقط يمكنك حماية المحرقة النهائية من قوى السماء واستعادة الجحيم. يجلب Monster Train طبقة إستراتيجية جديدة إلى بناء سطح السفينة roguelike ، مع ثلاثة ملاعب عمودية للدفاع. يتضمن التحديثات التي تم إصدارها Wild Mutations and Friends & Foes! لا توجد طريقة لعب متشابهة ، إنه تحد جديد في كل مرة. لن تلعب نفس المجموعة مرتين! * 25 مستوى من العهد (الصعوبة) * أكثر من 250 بطاقة * 5 عشائر وحوش ، لكل منها طريقة لعب مميزة خاصة بها * لكل عشيرة 10 مستويات لفتحها ، مما يوفر بطاقات جديدة إلى مجموعتك * قم بترقية أبطال عشيرتك عدة مرات * تحدي أصدقائك للتغلب نتيجتك قم بزيارة المواقع القوية لاستعادة الجحيم ، ستحتاج إلى تعزيز. اختر مسارك بعناية ، فالمواقع المختلفة لها فوائد مختلفة ؛ قم بترقية بطلك ، أو قم بتجنيد وحدات قوية ، أو قم بترقية البطاقات ، أو احصل على مكافآت سلبية أو قم بتكرار أي بطاقة في مجموعتك. ضع إستراتيجية لتناسب أسلوب لعبك مع خمس عشائر للاختيار من بينها ، لكل منها طريقة لعب فريدة ومدهشة. اختر قبيلتك الأساسية والداعمة للوصول إلى جميع البطاقات من كليهما. أثناء الجري ، ستتمكن من تحسين البطاقات عن طريق خلط الترقيات ومطابقتها لفتح طرق جديدة لتحقيق النصر. يمكنك حتى نسخ بطاقتك المفضلة في عقد خريطة خاصة قبل مواجهة الرئيس النهائي. Multiplayer HELL RUSH في وضع Hell Rush متعدد اللاعبين ، يتنافس ثمانية لاعبين في مسابقة محمومة في الوقت الحقيقي. كل لاعب لديه نفس الموارد والخصوم لخلق ساحة لعب متكافئة. مع دقات الساعة ، إنه اختبار لمن يمكنه اتخاذ أفضل القرارات تحت الضغط. فقط شيطان السرعة الحقيقي يمكن أن يبقى غير مهزوم. التحدي اليومي خوض تحديًا جديدًا كل يوم من خلال تشغيل معدل بشكل كبير بسبب طفرات اللعب. تنافس عالميًا وضد الأصدقاء ، وتسلق قوائم المتصدرين باستخدام نظام تسجيل يركز على المهارات. التحدي المخصص صمم التحدي الفريد الخاص بك وشاركه مع الأصدقاء. كل تحد مخصص له لوحة المتصدرين الخاصة به حتى تتمكن من إرسال أصدقائك مباشرة إلى الجحيم.





Source link

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

SBGGAMES
Logo