مراجعة Bladed Fury (Switch) | نينتندو لايف

SaveSavedRemoved 0
Deal Score0
Deal Score0


استوديوهات نيكست نصل الغضب عبارة عن لعبة منصات للتمرير الجانبي تم إنشاؤها في فترة الدول المتحاربة من التاريخ الصيني القديم ، وهي حقبة تتميز بالحرب التي لا نهاية لها والدراما السياسية العالية التي تم غرسها جيدًا هنا بجرعة ضخمة من الأساطير والخوارق. هذه لعبة تحتوي على بعض الأفكار الجيدة في سواعدها ، وهي لعبة تمكنت من إتقانها موراماساأسلوب الفن الفخم ، يحصل على أجواءه بشكل صحيح تمامًا ، لكنه يفشل بعد ذلك في رفع مستوى القتال والمنصة في أي مكان أعلى من متوسط ​​الانفجار تمامًا – وهو عامل يتفاقم بعد ذلك بسبب مشكلات الأداء المستمرة والمزعجة التي تسحب الأمر برمته إلى مزيد من التراجع.

تروي Bladed Fury قصة Ji Jiang ، ابنة دوق Qi الحاكم كانغ ، والتي تم تأطيرها من قبل عشيرة عائلتها المنافسة ، Tians ، لقتل الدوق في بداية اللعبة ، وعليها الآن أن تبدأ بالانتقام لموته. بينما تحاول أيضًا إنقاذ أختها المسجونة شو. من أجل تحقيق أفضل أداء للتيانز ، يجب على Ji مواجهة العديد من الشهود على موت الدوق ، وتدميرهم ، واستهلاك أرواحهم واستخدام قوتهم لاستعادة النظام إلى الأرض. فقط يومك العادي بالخارج في الصين القديمة ، إذن.

فيما يتعلق بالميكانيكا ، لا يوجد شيء لم تره من قبل هنا عندما يتعلق الأمر بالمد والجزر العام للقتال اللحظي. تم تجهيز Ji بهجوم خفيف مخصص لشفرات Fiendbane البراقة وهجوم أثقل يستخدم سيفها الضخم Crimson Mass – وهو سيف يمكن استخدامه أيضًا لصرف المقذوفات. لديك درع ، يُعرف هنا باسم Aegis ، يمكنه صد الهجمات أو استخدامه للتصدي للأعداء بشكل مثالي من أجل فتحهم أمام عدد قليل من الهجمات الخاصة ، وقدرة المراوغة التي تمنحك حصانة مؤقتة بينما تشق طريقك من خلال الهجمات القادمة . هناك نظام ترقية ، يتيح لك جمع الأجرام السماوية الصفراء من الأعداء الذين سقطوا ، فتح التعزيزات والتحركات الإضافية ، ولكن مرة أخرى ، كل هذه الأشياء ذات معايير مستنقعة ، وبكل صدق ، قضينا معظم اللعبة في اختراق الأعداء بحركة واحدة أو اثنتين فقط ، متناسين تمامًا أن لدينا درعًا نتخلى عنه لأن الذكاء الاصطناعي للعدو لا يتطلب أبدًا خلط الأشياء أو عناء استخدامه

حيث Bladed Fury يفعل تمكنت من الوصول إلى حد ما بشكل طفيف فيما يتعلق بالقتال في إضافتها لميكانيكي Soul Sliver ، مما يتيح لك الاستفادة من القوى الخاصة التي يمتصها كل من الرؤساء الذين تهزمهم وأنت تشق طريقك خلال اللعبة نحو المواجهة مع Tians. من خلال الضغط على ZR والضغط على زر وجه ، يمكن لـ Ji الاختيار من بين أربع قوى من أصل ست قوى Soul Sliver ، مما يسمح لها ، على سبيل المثال ، بإنشاء ثقب أسود يسحب الأعداء إلى وسط الشاشة ، وسهام المطر لأسفل على أعدائها ، واستدعاء العنكبوت الذي تبطئ شبكاته من حركة جميع الأعداء على الشاشة أو حتى يجهز بمدفع ميكانيكي ضخم (ودقيق تاريخيًا) لإطلاق رصاصة ضارة بشدة. إنه ميكانيكي أنيق ، وهو بالتأكيد يبدو الجزء عندما تطلق هذه العروض الخاصة المهتزة للشاشة ، ومع ذلك ، مثل الكثير من القتال في اللعبة ، فإنه يخذل من خلال الأعداء المتثاقلين ، ونقص التحدي وتصميم المستوى الذي يشعر بالكسل والتكرار.

أثناء تقدمك في لعبة Bladed Fury ، ستواجه مجموعة من الأعداء الذين ، إلى جانب عدد قليل من مواجهات الرؤساء اللائقين ، يفشلون في تقديم أي نوع من التحدي الهادف أو يجبرك على الإبداع في استخدام الأسلحة والمهارات التي حصلت عليها التخلص الخاص بك. نعم ، ستواجه أعداءًا لديهم دروع تحتاج إلى تجريدها من قداس Crimson الخاص بك قبل أن تتسبب في أي ضرر ، وسيُطلب منك أحيانًا رد المقذوفات نحو مصدرها أو حتى القفز فوق دروع الأعداء الأكبر. من أجل مهاجمتهم من الخلف ولكن بصراحة ، هذا إلى حد كبير كل ما تحصل عليه من حيث تنوع العدو هنا. كل هذا متروك حقًا لمواجهات الرؤساء ، وعلى الرغم من أنهم يقومون بعمل أفضل في تزويدك بشيء تفكر فيه ، إلا أنهم تعرضوا للخطر في منفذ التبديل هذا من خلال معدل الإطارات الذي لا يمكنه التعامل مع الإجراءات المزدحمة على الشاشة.

أثناء المواجهات العادية ومعارك الرؤساء على حد سواء ، يكون معدل عرض الإطارات هنا مشكلة مستمرة ، وأحيانًا مصدر إزعاج بسيط ، ولكن غالبًا ما تكون فوضى متقطعة حقيقية عندما تسخن الأمور في منتصف الطريق ، فإنها تقضي حقًا على الإجراءات والنتائج في لعبة لا تشعر في أي مكان تقريبًا بأنها مصقولة بدرجة كافية على وحدة التحكم الهجينة من Nintendo. مع تقدم قصة Ji ، يتم رفع الرهان في النهاية من حيث الصعوبة ، حيث يوفر القفاز الصغير الذي استمر نصف ساعة الأخيرة نوع التحدي الذي كنا نرغب في رؤيته من البداية ، ولكن كل شيء في هذه المرحلة صعب للغاية لدرجة أنك من المحتمل أن تجد نفسك تستسلم للأعداء مرارًا وتكرارًا بسبب اللقطات الخاطئة والكتل أو محاولات platforming الفاشلة بسبب مشاكل الإطارات هذه. علاوة على ذلك ، فإن الانتقال من شاشة إلى أخرى أثناء تقدمك عبر المستويات يتطلب بضع ثوانٍ من الشاشة السوداء الفارغة حيث يتم تحميل المنطقة التالية (ليس شيئًا نتوقع رؤيته في لعبة حركة التمرير الجانبي هذه الأيام) ، لقد عانينا من عدة أعطال كاملة إلى شاشتنا الرئيسية أثناء لقاءات رئيسه المحورية ، وهناك أيضًا مشكلة في الرسوم المتحركة للموت لـ Ji والتي ترى أن الشاشة تتلاشى إلى اللون الأسود تمامًا ، أو حتى قبل ذلك ، تعرضت لضربة نهائية ، مما يعني أنك لن ترى في الواقع ما قتلك بالضبط. إنه أمر غريب.

في مكان آخر ، على الرغم من وجوده نكون حفنة من الأفكار الجيدة هنا فيما يتعلق بتصميم المستوى – منطقة واحدة تكلفك بجمع أحجار خاصة وإدخالها في خريطة مركزية من أجل فتح التقدم عبر ممراتها ، على سبيل المثال – في الممارسة العملية ، كل شيء يشعر بالاندفاع وأنه محروم تمامًا من أي شيء تحدي حقيقي. غالبًا ما تكون هناك طرق متعددة لاستكشاف المناطق ، كما هو موضح من خلال خريطة بسيطة وأساسية إلى حد ما ، ولكن أخذ الوقت الكافي لاستكشاف هذه لا يؤدي أبدًا إلى أي شيء مرضي ، فلا توجد أسرار أو مكافآت لاكتشافها خارج الحزمة الفردية من الأجرام السماوية المملة للترقية تلتقط لجهودك. تعد المنصات من أكثر الأنواع الأساسية أيضًا ، ولا تتكون الفخاخ البيئية من أكثر من اللهب الدوار الغريب هنا وهناك أو ربما جدار مسنن يتحرك على مؤقت ، وفي النهاية ، يبدو الأمر وكأنه تم بذل جهد حقيقي. خارج أسلوب الفن الجميل المعترف به للعبة.

بشكل عام بعد ذلك ، Bladed Fury لديها حصلت على بعض الأشياء. يبدو بالتأكيد الجزء ، هناك الكثير من الأناقة المعروضة أثناء قطعك لحالة Qi ، قصة Ji تتضمن أشياء كافية ونصف الساعة الأخيرة (من إجمالي ثلاث ساعات استغرقنا إكمالها) تزيد من الرهان إلى مستوى الصعوبة هذا أكثر إرضاءً. ومع ذلك ، فإن عدم وجود أي تحدٍ حقيقي ، وتصميم المستوى الباهت ، والذكاء الاصطناعي الباهت للعدو والمشكلات التقنية المستمرة على Switch يعني أنه من الصعب حقًا التوصية بهذا الأمر في النهاية. كل القطع هنا ، لم يتم تجميعها جيدًا.

استنتاج

Bladed Fury هي لعبة منصات رائعة للاختراق وتحكي قصة لائقة وتدور أحداثها في فترة ممتنة من التاريخ تم غرسها هنا بشكل جيد مع عناصر أسطورية وخارقة للطبيعة. تضيف ميكانيكا Soul Sliver الكثير من المجال للخدع القتالية الإستراتيجية وتحتوي مستوياتها على بعض الأفكار الجيدة التي تم طرحها في هذا المزيج. ومع ذلك ، فإن كل هذه الجوانب الإيجابية تخذل من خلال التنفيذ السيئ ، والأعداء البليدون الذين لا يجبرك على استخدام مجموعة الحركات الخاصة بك ، وتخطيطات المنطقة اللطيفة والمتكررة ، والنظام الأساسي المبسط ، والمشكلات الفنية المستمرة التي تصيب القتال بمجرد أن تبدأ في رفع ما قبله. . إذا تمت معالجة مشكلات الإطارات ، فقد يكون هذا الأمر يستحق البحث لمحبي هذا النوع ، وإلا فإنه من الصعب التوصية به في حالته الحالية.





Source link

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

SBGGAMES
Logo