Moonglow Bay هي لعبة الصيد آر بي جي التي كنت تنتظرها

SaveSavedRemoved 0
Deal Score0
Deal Score0


إذا كان الوباء مفيدًا لأي شيء ، فإنه يثير هواجس وهوايات لا يمكن تفسيرها تمامًا والتي لا تستمر إلا بضعة أسابيع قبل أن أنتقل إلى الشيء اللامع التالي. لفترة من الوقت ، كان أحد هواجسي هو العثور على لعبة صيد جيدة.

الآن ، لقد كنت أتعامل مع عائلتي من قبل. أعلم أن الصيد الفعلي ليس التجربة الهادئة والتأملية التي تتكثف بها ألعاب الفيديو في ألعاب صغيرة لاذعة. قد يكون الصيد الحقيقي مملًا للغاية ، وإذا قمت ببعض الحركة ، فقد يكون ذلك فظيعًا ورائحته كريهة. بالإضافة إلى أن قتل كائن حي بالكامل هو أمر هواية. من الواضح أن بعض الناس يرمون الأسماك مرة أخرى ، لكن التعامل مع الجوانب الفوضوية مثل سحب الخطاف من فم السمكة المتلألئة ليس بالضبط فكرتي عن السعادة.

لكن فكر في ماهية الصيد فكرة. ألا يبدو هذا مريحًا وربما تأمليًا؟ لماذا لا توجد لعبة تستغل هذا الشعور بينما تتخلص من الجوانب غير الجذابة لصيد الأسماك؟ بالتأكيد ، هناك قائمة طويلة من ألعاب تقمص الأدوار التي تتجنب الصيد كخيار في تجربة أكبر ، لكنني أدهشتني حقيقة أنني لم أستطع تسمية لعبة واحدة اجتازت اختبارًا حيويًا أثناء القيام بصيد الأسماك في التركيز بالكامل.

في ذلك الوقت ، أجريت بعض الأبحاث السريعة ووجدت بعض الخيارات ، لكنها لم تكن بالضبط ما كنت أبحث عنه. كانت هناك ألعاب واقعية للغاية ، امتص الرومانسية من فكرة من الصيد ، إلى جانب بعض الألعاب القديمة جدًا التي كانت قابلة للعب فقط على أجهزة لا أملكها. كنت مقتنعًا أنه يجب أن يكون هناك المزيد من الأشخاص مثلي ، الذين ليس لديهم رغبة في الإصابة بدوار البحر IRL ولكنهم سيشترون لعبة صيد مفيدة بنبض القلب.

كل هذا لأقول أنا مخدر لمشاهدة إعلان خليج Moonglow، لعبة لعب أدوار قادمة من بطولة صياد مبتدئ. الصيد ليس مجرد إلهاء أنيق هنا – إنه الفرضية الكاملة للعبة فوكسل ، حسب وصف اللعبة على Steam:

مع دفتر يومياتك وقضيبك في متناول اليد ، استكشف أبعد مناطق المحيط ، من الأنهار الجليدية المتجمدة إلى السخانات المغلية ، وتعلم كيفية إلقاء الشباك ، ووضع الفخاخ والأسماك من خلال الجليد ، وتوثيق أكثر من 100 نوع مائي متنوع أثناء الكشف عن أسرار خليج Moonglow.

يبدو الأمر كما لو سمع المطور Bunnyhug صلاتي. في حين أن هناك قصة شاملة تشير إلى بعض المخلوقات الصوفية النادرة التي يمكنك التقاطها ، فإن المظهر العام للعبة يبدو أكثر برودة من ذلك. ستكون مهتمًا بأشياء مثل طهي صيدك اليومي ، وترقية قاربك ، وتغذية العلاقات مع سكان المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تعاونية.

لا يوجد تاريخ محدد للإصدار ، لكنه سيصل إلى Windows PC و Xbox One و Xbox Series X (عبر Xbox Game Pass) في وقت ما في عام 2021. بالحكم على نجاح الامتيازات مثل قصة الفصول أو وادي ستاردوو والهوس الأوسع بـ كوتاجكور خلال العام الماضي ، من الواضح أن هناك سوقًا لأنواع أخرى من ألعاب شريحة الحياة مثل هذه.



Source link

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

SBGGAMES
Logo