Activision تغلق موقع Call of Duty: Warzone SBMM

SaveSavedRemoved 0
Deal Score0
Deal Score0



تقوم Activision بإغلاق موقع ويب مخصص لتقديم الإحصائيات على نداء الواجب: منطقة الحربالتوفيق بين. صدرت أوامر لمنشئو الموقع بإزالته بحلول يوم الاثنين.

كشف مالكو SBMM Warzone الأخبار يوم الجمعة (ta ، يوروجامير) ، بتغريد نداء لفتح شكل من أشكال الحوار مع مطور اللعبة متعددة اللاعبين. جاء في التغريدة: “تواصل محامو Activision وطلبوا منا إغلاق SBMM Warzone”. “وفقًا لشروط الخدمة الخاصة به ، لا يمكننا استخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به. لقد حاولنا الوصول [Activision] عدة مرات لنصبح شركاء ، الآن هي آخر فرصة لنا “.

بشكل أساسي ، يجمع الموقع البيانات من Call of Duty’s API. يقوم المستخدمون بالتسجيل باستخدام ملفات التعريف العامة الخاصة بهم ، ومن ثم يتم جمع جميع الإحصائيات المتاحة بسهولة للاعبين للحصول على قراءة لمستويات المهارة التي يتم لعبها حاليًا عبر ردهات Warzone. ال لعبة معركة رويال ليس نظامًا رسميًا لهذا الأمر بعد ، مما يدفع اللاعبين إلى استخدام موارد مثل SBMM Warzone بدلاً من ذلك. تحققت Eurogamer من الرسالة التي أرسلتها Activision ، والتي تنص على أن الموقع ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بـ Activision ، وينتهك شروط الاستخدام على واجهة برمجة تطبيقات Activision ، وينتهك قانون الاحتيال وإساءة استخدام الكمبيوتر ، ويترك منشئي المحتوى مدينين بالفضل لغرامات بموجب القانون العام لحماية البيانات (GDPR).

أمام المبدعين المشاركين حتى يوم الاثنين ، 29 مارس ، للامتثال لأوامر إزالة كل شيء. حاليًا ، هناك رسالة تفيد بكل ما هو موجود على الصفحة الرئيسية. قال ممثل الموقع ، Ben ، لـ Eurogamer إنه يعتقد أن حل وسط ممكن.

وقال: “هدفنا الرئيسي هو أن نصبح شركاء ، وما زلنا نعتقد أنه يمكننا التوصل إلى اتفاق مع Activision”. “نحن لا نريد محاربتهم ، نحن ودية.”

لقد تواصلنا مع Activision للتعليق ، وسنقوم بالتحديث إذا سمعنا أي شيء.





Source link

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

SBGGAMES
Logo