جوناثان وارنر ، مدير لعبة Anthem ، يغادر BioWare بعد ما يقرب من 10 سنوات

SaveSavedRemoved 0
Deal Score0
Deal Score0



النشيد غادر مدير اللعبة جوناثان وارنر BioWare بعد ما يقرب من 10 سنوات في الاستوديو. تويتر جنبًا إلى جنب مع صورة متحركة لأعلى الغزل من Inception.

كتب وارنر: “لذلك ، اليوم هو آخر يوم لي في BioWare”. “سأنتقل للقيام بأشياء جديدة. لقد كانت BioWare موطنًا لقلبي الممتن لما يقرب من 10 سنوات وأريد أن أتمنى لهم كل التوفيق. [Dragon Age, Mass Effect, and Star Wars: The Old Republic] في أيد أمينة ولا أطيق الانتظار للعب من هذا الجانب من الشاشة. #ThankYou #BioWare “يصل قرار وارنر بالمغادرة بعد أكثر من شهر بقليل أعلنت BioWare رسميًا أنها ستوقف التطوير في Anthem Next.

النشيد كان له إطلاق تقريبي عندما تم إصداره في عام 2019 ، وكشفت BioWare كان لديها خطط لإصلاح Anthem لتحسين الحلقة الأساسية للعبة وأنظمة مثل الغنائم والمهام والعناصر الاجتماعية. لسوء الحظ ، مع بداية جائحة COVID-19 ورغبة الاستوديو في التركيز على Dragon Age و Mass Effect ، لم تتحقق هذه الخطة أبدًا.

هذا خروج آخر من الملحوظة لـ BioWare ، ويأتي بعد أخبار العام الماضي كان كيسي هدسون ، المدير العام لشركة BioWare ، ومارك دارا ، المنتج التنفيذي في Dragon Age 4 ، يغادران الاستوديو أيضًا.على الرغم من هذه التغييرات ، قال الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون في عام 2020 ذلك كان “واثقًا جدًا جدًا” من مستقبل الاستوديو ، مستقبل يتضمن دراجون إيج 4 ، ال الإصدار الأسطوري ماس إفيكت ، و الإدخال التالي في سلسلة Mass Effect.

هل لديك بقشيش لنا؟ تريد مناقشة قصة محتملة؟ الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى newstips@ign.com.

آدم بانكهورست كاتب أخبار في IGN. يمكنك متابعته على تويتر تضمين التغريدة و على تويتش.





Source link

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

SBGGAMES
Logo