كيف تبدأ في Monster Hunter Rise

SaveSavedRemoved 0
Deal Score0
Deal Score0


أحدث فصل في سلسلة Monster Hunter انطلقت أمس. نحن نعلم أن الغالبية العظمى من اللاعبين سيعودون على الأرجح صيادين مخضرمين ، لكن دعونا لا ننسى فقط المغامرين المبتدئين الذين قد يعانون من منحنى الصعوبة القاسي (أحيانًا) في السلسلة. انضم إلينا حيث سنطلعك على بعض أهم النصائح التي ستحتاجها للبدء في Monster Hunter Rise.

القبض على الوحوش بدلا من قتلهم

إليك نصيحة كلاسيكية من Monster Hunter: توقف عن قتل كل ما يتحرك (خاصةً خصومك الأكبر والأكثر شراسة). تحدد المكافآت التي تربحها في نهاية كل مهمة قطع المعدات التي يمكنك إعادة تشكيلها في قرية كامورا. يمكن أن يؤدي القبض على فريستك إلى الحصول على بعض المواد الحصرية بالإضافة إلى جرّتك العادية. سأكون أول من يعترف بأن الوحوش التي تمحوها تمامًا (خاصة أن Somnacanth المزعجة) هو أمر شافي مثل الجحيم. ولكن إذا كنت تتطلع إلى الحصول على المزيد من الدوي لجهودك ، فقم بتجهيز نفسك بفخ أو اثنين وقنابل ترانق (أو جولات نقل إذا كنت من هواة الرماية مثلي). عندما يكون وحشك المستهدف ضعيفًا بدرجة كافية ، ضع مصيدة في طريقه وافرقع تلك المهدئات بمجرد أن يجمد.

قفل مع نظام الاستهداف

تنفجر الساعات الأولى من لعبة Monster Hunter Rise في اللحامات بنص تعليمي ، وغالبًا ما تكون مربكة لبعض اللاعبين. إذا كنت تواجه مشكلة في تذكر كيفية الإمساك بالأهداف الكبيرة ، فقد قمنا بتغطيتك. انظر إلى أعلى يمين الشاشة لرؤية الرموز المرتبطة بالوحوش الكبيرة الموجودة حاليًا على الخريطة. انقر فوق العصا التناظرية الصحيحة للتنقل بين هذه الأهداف وتمييزها في وقت واحد ، وبعد ذلك بمجرد اقترابك من الوحش ، يمكنك ببساطة النقر فوق L للتركيز عليه. بمجرد قفله ، حرك العصا اليمنى يمينًا أو يسارًا للتنقل عبر صناديق الإصابة المحددة على جسم الوحش.

استخدم Wirebugs في كثير من الأحيان

من بين أهم الإضافات التي قدمتها Monster Hunter Rise هي حشرات الأسلاك ، والتي تعمل بشكل أساسي كميكانيكي خطاف يمكن استخدامه لتسلق الجبال الكبيرة ، والانخراط في مجموعات جوية ، وتنفيذ روابط حرير قوية على الوحوش. يحتوي كل سلاح على حركتين فريدتين من غلاف الحرير يمكن استخدامهما من خلال الجمع بين ZL و X أو A. وتتراوح هذه الهجمات من الفخاخ الثابتة التي يمكن للوحش أن يركضها رأسًا على طول الطريق إلى الهجمات البهلوانية التي تسبب أضرارًا جسيمة. تأكد من ضبط وقت تحركاتك بحكمة ، حيث أن كل حركة سلكية تستهلك واحدًا من تباطؤ الأخطاء السلكية. أخيرًا ، يمكن أيضًا العثور على Great Wirebugs داخل البيئة ، وعند استخدامها سترسل الصياد إلى ارتفاعات جديدة.

إلحاق الضرر بالوحوش الأخرى أثناء ركوب يفيرن

تعتبر Wyvern Riding أكثر الميزات الجديدة إثارة في Monster Hunter Rise. تسمح لك روابط الحرير الناجحة بركوب الوحوش المذهولة والسيطرة عليها ، وإن كان ذلك لفترة قصيرة من الوقت. بعد الوقوف على ظهور هذه الوحوش المهيبة ، يتم منحك أحد خيارين: اندفاع ضد الأسطح الصلبة لجلب حصانك بسرعة إلى ركبتيه أو مهاجمة الوحوش الأخرى المطمئنة في المنطقة المجاورة. الخيار الأخير هو الخيار الأمثل ببساطة لأن ناتج الضرر الخاص بك مضمون ليكون أعلى. فقط تخيل إسقاط وحش مرعب بكرة نارية من نوع Rathalos أو دوامة Tobi-Kadachi. توقف عن أحلام اليقظة وجربها بنفسك!

قم بتمكين خيار كاميرا التركيز للتشغيل اليدوي

تحتوي Joy-Cons في Nintendo Switch على عصي تناظرية أقل من رائعة تجعل الحركة السلسة والتتبع صعب التنفيذ. قد يكون من المزعج مواكبة الوحوش سريعة الحركة إذا لم يكن لديك جهاز تحكم Pro في متناول يدك ، ولكن لحسن الحظ ، فإن خيار Focus Camera يجعل اللعب باليد أكثر متعة من خلال توسيط الكاميرا ومتابعة الوحش المستهدف حاليًا تلقائيًا. لتمكين هذه الميزة ، اضغط على زر Plus وانتقل إلى القائمة الفرعية للنظام وحدد الخيارات. قم بالتمرير لأسفل إلى الكاميرا ثم ابحث عن خيار نمط الكاميرا للتبديل من الكاميرا المستهدفة إلى التركيز على الكاميرا.

ابحث عن المعسكرات الفرعية وقم ببنائها في أسرع وقت ممكن

أثناء استكشاف كل بيئة ، قد تحدث في أماكن مناسبة لإقامة معسكرات فرعية. تتيح لك هذه المناطق المخفية إنشاء موطئ قدم إضافي للنقل السريع. هذا مفيد في الأماكن الفسيحة مثل Lava Caverns و Sandy Plains. بالطبع ، إعداد معسكرات إضافية ليس سهلاً مثل الضغط على زر ؛ سيتعين عليك قبول المهام الجانبية الخاصة بالمعسكر مرة أخرى في قرية كامورا والتي قد تتطلب منك ذبح بعض الوحوش أو جمع مجموعة من المواد. بمجرد الانتهاء من المهمة المعينة ، ستظهر أيقونة معسكر جديدة على خريطة العالم الخاصة بك ويتم تمكين السفر السريع. استخدم المعسكرات الفرعية للوصول إلى بعض المقتنيات أو الوحوش المتجولة بمجرد تحميلها.

استخدم عرض الخريطة التفصيلي لعمليات الزراعة الفعالة

تتطلب أسلحة معينة مثل مسدس القوس أنواعًا مختلفة من الذخيرة في مواقف معينة ، والتي يتم تصنيعها من خلال جمع الموارد من البيئة. لجعل هذه الزراعة تعمل بشكل أكثر كفاءة ، نوصي بالتبديل إلى الإصدار التفصيلي للخريطة المصغرة.

للقيام بذلك ، افتح خيارات النظام مرة أخرى. هذه المرة ، انتقل إلى إعدادات اللعبة. قم بالتمرير لأسفل إلى HUD Map Type وقم بتبديلها من الخريطة العامة إلى الخريطة التفصيلية. أدناه ، تأكد من تشغيل HUD Map Toggle Type. الآن ستعرض خريطتك المصغرة عرضًا عن قرب للمقتنيات داخل البيئة ، وإذا كنت ترغب في عرض أكبر للخريطة ، يمكنك النقر فوق L لإلقاء نظرة على الخريطة العامة مرة أخرى.

إعطاء الأولوية لإحصائيات الدفاع في ساعات العمل

في البداية ، أنت الصياد الأدنى على عمود الطوطم على الرغم من امتلاكك لإمكانات جادة “مختارة”. كالمعتاد ، سيكون لمعدات البداية الخاصة بك إحصائيات ضئيلة وستقوم الوحوش ذات الرتب المنخفضة مثل Great Baggi و Kulu-Ya-Ku برميها مثل دوول. لا تقلق ، هذا طبيعي. هذا هو منحنى صعوبة Monster Hunter سيئ السمعة. احصل على الاتجاهات الخاصة بك ، وتأكد من تناول طلب الأرنب دانجو في المقصف قبل إجراء عملية صيد كبيرة ، وإلقاء كل ما لديك في كل مهمة. أثناء رحلات العودة ، استخدم أجزاء الوحش لصنع دروع أفضل. من المؤكد أن الأسلحة الأقوى جذابة ، ولكن الأهم من ذلك بكثير أن تأخذ وقتك وتعيش لرؤية يوم آخر بدلاً من الخروج في وهج المجد دون نهب ما بعد المعركة لاسمك.

تعرف على منطقة التدريب مع الأصدقاء

أفضل طريقة للاستمتاع بـ Monster Hunter Rise هي مع الأصدقاء ، ولكن كما هو الحال مع معظم الألعاب متعددة اللاعبين ، ستجد نفسك أحيانًا تنتظر شخصًا مشغولًا باستكشاف القوائم أو القيام بشيء آخر خارج الشاشة. بدلاً من الجلوس حول وسائل التواصل الاجتماعي وتصفحها ، توجه إلى غرفة التدريب ، والتي يمكن الوصول إليها بسرعة عن طريق السفر السريع في جميع أنحاء القرية أو عن طريق العبارة الصغيرة التي تقع على الواجهة البحرية لبدي بلازا.

توفر غرفة التدريب بيئة آمنة لاختبار أسلحة جديدة. ستكون قادرًا على ممارسة المجموعات على وحش ثابت عملاق بينما يتم عرض أوامر الإدخال على الشاشة لمساعدتك على فهم التحركات الفردية بشكل أفضل ضمن أي مجموعة كومبو معينة. وأفضل جزء هو أن العديد من الأصدقاء يمكنهم التدرب معًا في غرفة التدريب!

استخدم مرافق Buddy Plaza كثيرًا

لا يقتصر الأمر على مجرد المساعدة في المعارك أو نقلك من النقطة أ إلى النقطة ب. في Buddy Plaza ، يمكن إرسال أصدقائك ذوي الفراء في مهام خاصة بهم للاستيلاء على عناصر متنوعة من الأراضي الواقعة خارج حدود قرية كامورا. يمكن تعبئة Meowcenaries ، وهي فرقة صغيرة من نخبة الزبالين الباليكو ، وإرسالها في رحلات طويلة لتأمين أجزاء وحوش ومواد تصنيع من مجموعة من المواقع المختلفة. يمنحك Rhondine the Trader غواصات يمكن لحيواناتك الأليفة أن تعمل بها للسفر إلى الخارج والمقايضة بسلع التجارة الخارجية. أو ، إذا كنت تفضل وجود أصدقائك بجانبك في جميع الأوقات ، يمكنك اختيار رفع مستوى الإحصائيات والمهارات الخاصة بهم في Buddy Dojo. استأجر الكثير من الباليكو والنخيل وأنشئ إمبراطورية عابرة للقارات.

سواء كنت معجبًا جديدًا أو عائدًا ، فهناك الكثير لاستكشافه في المناطق الأحيائية العديدة للعبة والكثير من المتعة لتجده في ترسانة الأسلحة والرفاق. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للعب ، نأمل أن تساعدك هذه النصائح العشر الأساسية عند البدء في لعبة Monster Hunter Rise.



Source link

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

SBGGAMES
Logo