إليكم كيف ألعب أونو في الوباء

SaveSavedRemoved 0
Deal Score0
Deal Score0


في كل ليلة ، عندما تنتهي الأعمال المنزلية ولدي ما يكفي من التمرير اليومي ، أستلقي على بطني أولاً على المعزي المريح ، وأمسك بوحدة التحكم في PlayStation 4 ، وأقوم بتشغيل لعبة واحد.

لقد أصبح الاستقرار لبضع جولات من لعبة الورق الكلاسيكية التي تحولت إلى لعبة فيديو بنفسي جزءًا عزيزًا من روتيني الليلي. يساعدني على الاسترخاء ويمنحني فرصة للاسترخاء. سأقوم بتشغيل بعض الإضاءة المريحة ، وتشغيل بعض موسيقى الاستحمام بالفقاعات مثل أريانا غراندي ، والسماح للتوهج الأحمر الدافئ للعبة بملء غرفتي.

منذ بداية الوباء ، بدأت اللعب واحد، منفردًا. عندما أقول بنفسي ، لا أعني وحدي في غرفتي فقط. أنا ألعب فقط بأجهزة الكمبيوتر ، ولا أتحدى أي شخص عبر الإنترنت. نظرًا لأنني الوسيط الوحيد لكل لعبة ، يمكنني اختيار القواعد الخاصة بي. أنا ألتزم بقواعد معيارية جميلة مع القاعدة الخاصة الوحيدة هي “قاعدة التراص”. إذا كان شخص ما يستخدم بطاقة +2 ، وكان لدي واحدة ، فيمكنني حينئذٍ لعب بطاقة خاصة بي ، ونقلها إلى الشخص التالي. إذا انتهيت بأربعة أو ثمانية أو حتى 12 بطاقة ، فإن هذا سيعيدك كثيرًا ، لأن واحد يشبه Crazy Eights تمامًا – النقطة الوحيدة في اللعبة هي التخلص من جميع بطاقاتك.

في إحدى المباريات الأخيرة ، لعبت اليد الموجودة على يميني بطاقة وايلد +4. تدافعت ، لأنني لم أكن متأكدًا مما إذا كنت عالقًا مع المزيد من البطاقات ، أو إذا كان بإمكاني استخدام بطاقتي +4 لتمرير ثماني بطاقات ضخمة إلى توزيع الورق التالي. ترددت ، ولكن بعد ذلك تومض شاشة التلفزيون الكبيرة ودفعتني للضغط على زر المثلث لإرسال ثماني بطاقات إلى يساري. كان ذلك بمثابة ارتياح ، لأن توزيع الورق الذي أرسلته له كان يحتوي على ورقتين فقط ، وكان من الممكن أن يفوز به في بضع دورات. على عكس التجارب السابقة مع واحدعندما سحب اللاعب ثماني أوراق لم أسمع صراخًا أو شتمًا من الإحباط. ذلك لأن منافسي كان حاسوبًا اسمه AI Hawking.

لا أشعر بالضغط بشكل خاص للتوصل إلى استراتيجية بهذا الشكل واحد. بالتأكيد ، سأتخذ قرارات منطقية. إذا كان لدي يد مليئة بالأرقام الحمراء ، فسأستخدم بطاقة Wild لتغيير اللون إلى اللون الأحمر. أنا لا أواجه البشر ، لذلك لا فائدة من وضع إستراتيجيات حول الكيفية التي أعتقد أن الناس سيتصرفون بها. لا أشعر بالقلق حتى بشأن استدعاء “أونو” للاعبين الآخرين. (القاعدة الاسمية للعبة هي أنه إذا كان لدى شخص ما بطاقة واحدة ، واتصل شخص ما بـ “Uno” قبل أن يقول الشخص الذي يحمل بطاقة واحدة ، “Uno!” يجب على هذا الشخص سحب ورقتين.) مشاركة لعبة واحد مع أجهزة الكمبيوتر يسمح لي بخلاف ذلك بإيقاف عقلي تمامًا.

تنتهي اللعبة المتوسطة بسرعة أكبر بكثير من لعبة في الحياة الواقعية. تتميز اللعبة بإيقاع منتظم وأكثر سلاسة. لا داعي لتذكير الناس بأن دورهم قد حان ، أو انتظار أحدهم ليأخذ وجبة خفيفة. يأخذ كل لاعب AI دوره على الفور من خلال حركة سلسة لبطاقة يتم لعبها.

ومع ذلك ، على الرغم من أنني أستمتع باللعب السلس ، إلا أن تلك المخالفات الصغيرة هي التي تعطي اللون للعب واحد. نسخة انفرادية من واحد يتعارض بشدة مع الروح الجماعية للعبة الورق. كان الجزء الممتع الوحيد من اللعبة قدرتها الثابتة على إثارة الدراما حيث يعبث الناس مع بعضهم البعض. جميع البطاقات مثل Skip و Reverse و Draw +2 تشكل وقتًا جحيمًا إذا تجمع شخصان على شخص واحد. إذا لم تكن محظوظًا بشكل خاص ، فقد تقوم بعدة دورات متتالية دون أن تكون قادرًا على اللعب. انها مجرد نوع من الشعور واحد تم تصميمه للاعبين للعبث مع بعضهم البعض وخلق الفوضى.

لقد أنشأت هذه الأجزاء من اللعبة الكثير من علف المحتوى للميمات. من “كل شخص لديه واحد، ديبشيت. لقد أتى مجانًا مع جهاز Xbox الخاص بك اللعين ” فيديو و الآن صوت TikTokإلى الكلاسيكية ارسم 25 بطاقة ميمي، مما يوضح مدى صعوبة اتخاذ القرار بين الرسم 25 واحد البطاقات و “المراسلة النصية أو الاتصال بشريكك السابق” واحد لطالما كان مضحكًا في البيئات الاجتماعية. حتى القواعد نفسها أصبحت ميمية. انفجرت تغريدة من الحساب الرسمي عندما أصدر صناع بيان تقول ، “لا يمكنك تكديس a +2 على +2.” شجب المشجعون ادعاء شركة ماتيل ، قائلين إن البيان كان خاطئًا وأن قواعدهم العائلية كانت صحيحة.

كل هذا يظهر فقط مدى عمق اللعب الشخصي واحد مع الأصدقاء والعائلة. وبينما تمكنت عائلتي من الجلوس للعب لعبة على الإنترنت واحد في عدة مناسبات ، لا شيء يتفوق على التجربة الشخصية للصراخ الجماعي والضحك الذي لا يمكن السيطرة عليه عند تجميع عشرات البطاقات على أخيك الأصغر. الطاقة فقط لا تترجم بالكامل.

لذا ، بينما أفتقد التصرفات الغريبة لنسخة أكثر نشاطًا من اللعبة (وأفتقد بالتأكيد لعب الورق مع عائلتي) ، فأنا أيضًا شخص منهك ومتعب. حتى الآن ، إذا كنت ألعب واحد، سأفعل ذلك بمفردي.





Source link

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

SBGGAMES
Logo